منتدى عيون العراق والعرب
اهلاًً وسهلاً بكم في منتدى عيون العراق والعرب اذا كنت مسجلاً لدينا فندعوك للدخول واذا لم تكن مسجلاً لدينا فندعوك للانضمام الى اسرتنا
مع تحيات الاداره

منتدى عيون العراق والعرب

ملتقى كل شباب العراق والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلاً وسهلاً بكمـ في منتديات عيون العراق

نتمنى لكم قضاء وقت ممتع برفقتنا وان تستفيدوا وتفيدونا

تحياتي لكم مديرة المنتدى نمنم


شاطر | 
 

 برج الجوزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمنم
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: برج الجوزاء   الإثنين يونيو 14, 2010 6:35 am

]color=white]الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران:
سنة 2010 هي سنة الازدهار المهني بكل معنى الكلمة بالنسبة إلى مولود الجوزاء، وإن توجب عليه العمل أحياناً بعجلة كبيرة تكاد تطيح بالخطوات المدروسة التي وضعها قبلاً يعرف مولود الجوزاء كيف يحتفظ دوماً بورقة رابحة في جيبه، وهي على شكل هاتف جواّل سنة 2010 .

فعند تعرضه لأية مشكلة، يحمل هاتفه ويتصل بأصدقائه للحصول على مساعدة فورية يحظى مولود الجوزاء بمحبة كبيرة من أصدقائه وزملائه ولذلك تستجاب دوماً طلباته إلا أن مولود الجوزاء قد يبالغأحياناً في رغبته في لفت الأنظار، اذ يفعل المستحيل لجعل الأضواء مسلّطة عليه إنه يحب الشهرة والعظمة وينجح عموماً في الحصول عليهما لكن عليه توخي الحذر سنة 2010 لعدم ارتكاب الأخطاء والهفوات، وإلا لن يكون على مستوى النتائج المتوقعة منه.

يحافظ مولود الجوزاء على مستوى مادي جيد عموماً إذ يتيح له حدسه تفادي الازمات والاستفادة من الفرص الجيدةقد يعاني من بعض الاضطرابات المالية، لكن هذه الاضطرابات تبقى بسيطة جداً مقارنة مع الأزمة العالمية والمشاكل التي يواجهها المحيطون به.

يقول البعض إن مولود الجوزاء يملك شخصية معقدة، لكن هذه الشخصية تخفي وراء ابتسامة صريحة وعفوية. بالفعل، يلجأ مولود الجوزاء إلى الضحك والمواقف المرحة للتخفيف من وطأة الأزمات التي تواجهه، وقد يضحك أحياناً رغماً عنه لإخفاء الاكتئاب والحزن المسيطرين عليه.

يكشف مولود الجوزاء عن أفكار فريدة جداً سنة 2010 ، ولاسيما في طريقة العمل البالغة الفاعلية فهو يدوّن كل مواعيده على ورقة ويلتزم بها تماماً، ما يتيح له الإفلات من شرك التن
اقضات والتضارب في المواعيد يتلقى الكثير من العروض المهنية الممتازة، ويعرف عموماً كيف يستفيد منها ويحولها إلى مشاريع مبتكرة بفضل أفكاره الإبداعية.

أما الحياة العاطفية فقد تشهد بعض الاضطرابات يحب مولود الجوزاء الشريك الآخر بقوة لا مثيل لها، لكن هذا الحب قد لا يدوم طويلاً.

تشهد بداية سنة 2010 بعض خيبات الأمل العاطفية بالنسبة إلى مولود الجوزاء، وهي تعزى مبدئياً إلى طلباته "التعجيزية" إذا صح القول يتلقى بعض العروض المهنية المهمة ويتوجب عليه التوقيع على عقود مهمة. يعقد مفاوضات ناجحة في العمل، لكنه يبدد الكثير من الأموال بطريقة غير مبررة، مما يعرض حسابه المصرفي للخطر قليلاً.

في فصل الربيع، ولاسيما في شهر نيسان/أبريل، تتغلب الإرادة على المشاعر عند مولود الجوزاء، ويعرف كيف يسخّر عقله لصالحه قد يحظى بترقية مهنية مهمة، مما يرفع معنوياته ويدفعه إلى الاحتفال مع العائلة أو الأصدقاء.
في شهر تموز/يوليو، يكشف مولود الجوزاء عن إبداع كبير، ويجد نفسه محاطاً بالأحباب يعيش أوقاتاً احتفالية رائعة في شهر آب/أغسطس، على رغم بعض الأزمات المالية في فصل الخريف، يشعر مولود الجوزاء ببعض الإحباط بسبب خيبة أمل كبيرة، ويسيطر عليه التعب والإرهاق.

تبرز الحاجة إلى بعض الحوافز المعنوية للخروج من دوامة اليأس، ويخبئ شهر تشرين الثاني/نوفمبر بعض
المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي يجب توخي الحذر في نهاية السن بسبب فخ منصوب، لكن مولود الجوزاء
يتلقى سيلاً من العروض المهنية الممتازة التي يعرف كيف يختار الأنسب بينها بفضل كفاءته وحدسه.
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aeysofiraq.find-forum.net
 
برج الجوزاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون العراق والعرب :: منتدى الابراج-
انتقل الى: