منتدى عيون العراق والعرب
اهلاًً وسهلاً بكم في منتدى عيون العراق والعرب اذا كنت مسجلاً لدينا فندعوك للدخول واذا لم تكن مسجلاً لدينا فندعوك للانضمام الى اسرتنا
مع تحيات الاداره

منتدى عيون العراق والعرب

ملتقى كل شباب العراق والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلاً وسهلاً بكمـ في منتديات عيون العراق

نتمنى لكم قضاء وقت ممتع برفقتنا وان تستفيدوا وتفيدونا

تحياتي لكم مديرة المنتدى نمنم


شاطر | 
 

 برج السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمنم
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: برج السرطان   الإثنين يونيو 14, 2010 6:40 am

]السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز:
السرطان يقرر السرطان ينفذ يعرف تماماً كيف يصل إلى هدفه هذه هي الحياة عادة بالنسبة إلى مولود السرطان لكن في سنة 2010 ، قد تتغير المعادلة وتظهر المشاكل إذ يضطر مولود السرطان إلى الانصياع لأوامر الشريك في المنزل أو المدير في العمل.

يكشف مولود السرطان عن أفكار واضحة سنة 2010 فوجود كوكب جوبيتر في برج الحوت يمنح مولود السرطان الكثير من الزخم والطاقة ويجد نفسه مستعداً لتخطي كل الحواجز التي تعترض طريقه يحرص مولود السرطان على تنظيم الأمور بدقة في عقله قبل المباشرة في التنفيذ، حرصاً منه على سلامة النتائج ويعرف كيف يقنع المحيطين به بأفكاره للحصول على دعمهم في تنفيذها.

يملك مولود السرطان الكثير من الأصدقاء، لكن مواقفه المرتجلة تثير حفيظتهم أحياناً، وتدفع البعض منهم إلى الهروب أو توخي الحذر إلا أن الأحداث المرتقبة سنة 2010 تتيح لمولود السرطان عقد الكثير من الصداقات الجديدة، على رغم ضرورة توخي الحذر في بعض هذه الصداقات.

يعرف مولود السرطان كيف يحافظ على جماله وطلته ورشاقته سواء كان يعيش في منزل خشبي في الأرياف أو في قصر فخم في المدينة ويحرص هذه السنة على شراء المعدات الرياضية، واعتماد الحميات الغذائية الصحية، واتباع برنامج رياضي منتظم للحفاظ على طلة متناسقة لافتة للأنظار.

تشهد سنة 2010 الكثير من التناقضات المهنية بالنسبة إلى مولود السرطان لذا، يجدر بهذا المولود توخي الحذر ودرس خطواته ملياً قبل حسم القرارات يجب إنهاء تفاصيل أية مرحلة بصورة تامة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية، وإلا سيضطر للعودة إلى نقطة البد
اية ومواجهة مشاكل إضافية.

يستطيع مولود السرطان الوثوق في حدسه وحاسته السادسة، مما يسمح له طرح الأسئلة المناسبة والهروب من الأفخاخ المنصوبة قد يعيش سنة 2010 بعض الاضطرابات العاطفية التي تفضي ربما إلى انفصال، وتسبب مشاكل مادية أو إعادة نظر في الكثير من الأمور المهمة.

يعرف مولود السرطان كيف يوفق بين طموحاته وإيقاع تسلسل الأحداث لا حاجة أبداً للتصرف بطريقة مرتجلة، إذ تكمن الأهمية في الكشف عن ردة الفعل الصحيحة والمهم هو التحلي بعقل منفتح والتركيز على العلاقات البشرية بدل مردود المشروع يحرز مولود السرطان الكثير من النجاحات سنة 2010 بفضل تأثير أصحاب النفوذ وحين تعاكسه الظروف، يلجأ إلى أهله وأقاربه بحثاً عن الأمان قد تنشأ بعض النزاعات العائلية أو العاطفية،ويبذل مولود السرطان ما بوسعه للحؤول دون انهيار العلاقات رغم العواصف الضاربة قد يكون الرهان صعباً لكن العزيمة تنتصر في النهاية ويرتبط التوازن العاطفي لمولود السرطان بالطاقة التي يبذلها لإعادة الأمور إلى مجاريها.

تشهد بداية سنة 2010 الكثير من الاستحقاقات المهنية المهمة، ويجد مولود السرطان نفسه أمام عقد بالغ الأهمية في شهر كانون الثاني/يناير تشهد الأوضاع العائلية والعاطفية بعض التوتر في شهر شباط/فبراير، ويكسب مولود السرطان ربحاً مادياً مهماً في شهر آذار/مارسيواجه في فصل الربيع بعض المعضلات المهنية أو الإدارية، ويضطر ربما إلى تغيير المهنة.

وعلى الصعيد العاطفي، تساوره الشكوك في إخلاص الشريك ولكنه لا يجد أي دليل ضده يوقع عقداً مهنياً جديداً في فصل الصيف، ويحقق نجاحاً باهراً في الامتحانات )بالنسبة إلى الطلاب(، ويكشف عن مقدار هائل من الطاقة والحيوية.

ينتهز الفرصة في شهر أيلول/سبتمبر لزيادة المداخيل وتحقيق الأرباح، ويحتمل أن يوقع عقداً مهنياً مهماً جداً. يتعرض للكثير من الانتقادات في شهر تشرين الثاني/نوفمبر بسبب مواقفه المرتجلة، مما يسبب له الكثير من الخلافات مع الزملاء.

يشعر بالتعب والإرهاق في نهاية السنة ويجد نفسه بحاجة ماسة إلى السفر أو الراحة لاستعادة النشاط والقوة.[/color][/size][/b][b][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aeysofiraq.find-forum.net
 
برج السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون العراق والعرب :: منتدى الابراج-
انتقل الى: