منتدى عيون العراق والعرب
اهلاًً وسهلاً بكم في منتدى عيون العراق والعرب اذا كنت مسجلاً لدينا فندعوك للدخول واذا لم تكن مسجلاً لدينا فندعوك للانضمام الى اسرتنا
مع تحيات الاداره

منتدى عيون العراق والعرب

ملتقى كل شباب العراق والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلاً وسهلاً بكمـ في منتديات عيون العراق

نتمنى لكم قضاء وقت ممتع برفقتنا وان تستفيدوا وتفيدونا

تحياتي لكم مديرة المنتدى نمنم


شاطر | 
 

 برج الاسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمنم
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: برج الاسد   الإثنين يونيو 14, 2010 6:43 am

[الأسد 23 تموز ـ 23 آب:
يستعيد مولود الأسد طاقته في كل الأصعدة خلال سنة 2010 ، ويتذوق طعم النجاح في العديد من المجالات، وتتكلل كل مبادراته بالنجاح حرص مولود الأسد خلال عام 2009 على الإصغاء بتأنٍ، لكنه يباشر سنة 2010 في إعطاء التعليمات الواضحة للمحيطين به لتطبيقها وتنفيذها وفق رغباته يعدهم بالحصول على مكافأة في حال تحقيق النجاح،لكنه يهددهم أيضاً بالعقوبة الصارمة في حال الفشل.

وعلى الصعيد العائلي، يحاول مولود الأسد الابتعاد عن المشاكل والنزاعات فالطريقة العملية تبدو له أفضل من المسألة النظرية، والهدف الأساسي سنة 2010 هو تحسين إطار الحياة العائلية.

لا شك في أن مولود الأسد يحب نفسه وذاته، لكنه ليس أنانياً البتة بالفعل، يشعر هذا المولود بسعادة كبيرة عند توزيع ثرواته، ويحرص سنة 2010 على تقديم المساعدة المادية للمحيطين به أو لأولاده يقدم الهدايا للشريك، ويساعد الزملاء، ويكون كرمه عفوياً ومن دون مقابل يسعى جاهداً إلى الحفاظ على لياقة بدنية ويبذل ما بوسعه لتحقيق ذلك.

بالفعل، يباشر في ممارسة المزيد من التمارين الرياضية واعتماد الحمية الغذائية الصحية ويحقق مبدئياً نتائج سريعة ومهمة بفعل تأثير كوكب ساتورن في برج الميزان، يتعلم مولود الأسد درساً مهماً سنة 2010 فالأشخاص الذين يلتقي بهم يقدمون له الكثير من الخبرات المهمة، ويساعدونه على التقدم وتحمل المسؤوليات وتطوير المهارات الشخصية.

يتسم مولود الأسد بالحنان على رغم تعجرفه الظاهري، وينسى هموم الدنيا بين ذراعيّ الحبيب يستمد الكثير من القوة من العلاقات العاطفية المستقرة، مما يؤثر إيجاباً في العلاقات
العائلية والاجتماعية قد يكون مولود الأسد متسلطاً في العمل لكنه أكثر هدوءاً في المنزل تتيح له قدرته الكبيرة على الملاحظة تحليل الأوضاع الموجودة واستباق ردات الفعل وهذه ميزة مهمة جداً في العمل في سنة 2010 ، يتحمس مولود الأسد للسفر بفعل وجود كوكب جوبيتر في برج الحمل وكوكب المريخ في برجه يجد مولود الأسد عموماً أن الحياة مليئة بالمفاجآت الواجب اكتشافها والاستمتاع بها.

يبدأ مولود الأسد سنة 2010 بالتوتر بسبب مواجهات مع أشخاص معارضين له لكن العلاقات المهنية تتحسن في منتصف شهر كانون الثاني/يناير ويتم التفاوض على عقد جديد ثمة احتمال كبير لحصول ترقية في شهر شباط/فبراير، ما يفضي إلى اعتماد استراتيجية جديدة في العمل يشهد مولود الأسد الكثير من التنقلات في بداية شهر آذار/مارس، ويضطر إلى دفع عدد من الفواتير المتراكمة إلا أن الحظ يبتسم له على الصعيد المادي.

يسعى إلى تحسين الأوضاع العائلية في شهريّ نيسان/أبريل وأيار/مايو، ويتلقى دعوة مفاجئة في شهر حزيران/يونيو يحتمل أن يلتقي العازب بشريك حياته هذا الشهر يشعر مولود الأسد بالاسترخاء صيفاً ويعتبر شهر تموز/يوليو من أفضل أشهر السنة.

قد يستهل نشاطاً مهنياً جديداً في الخريف، ويحتمل أن يشعر ببعض الإحباط والتوتر تتراكم المشاكل المادية ويجد مولود الأسد نفسه مضطراً للبحث عن مصادر جديدة للمداخيل قد يعاني من بعض المشاكل الصحية في نهاية السنة، ويحتمل أن يتعرض للظلم فيجد نفسه مجبراً على الدفاع عن قضية لا علاقة له بها.

تنتهي سنة 2010 لسوء الحظ بمشاكل عائلية تمنعه من الاحتفال والإحساس بالفرح والسعادة[/size][/b][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aeysofiraq.find-forum.net
 
برج الاسد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون العراق والعرب :: منتدى الابراج-
انتقل الى: