منتدى عيون العراق والعرب
اهلاًً وسهلاً بكم في منتدى عيون العراق والعرب اذا كنت مسجلاً لدينا فندعوك للدخول واذا لم تكن مسجلاً لدينا فندعوك للانضمام الى اسرتنا
مع تحيات الاداره

منتدى عيون العراق والعرب

ملتقى كل شباب العراق والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلاً وسهلاً بكمـ في منتديات عيون العراق

نتمنى لكم قضاء وقت ممتع برفقتنا وان تستفيدوا وتفيدونا

تحياتي لكم مديرة المنتدى نمنم


شاطر | 
 

 برج الدلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمنم
مديرة الموقع
مديرة الموقع


عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: برج الدلو   الإثنين يونيو 14, 2010 7:07 am

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط:
يضطر مولود الدلو إلى إعادة النظر في العديد من المسائل سنة 2010 ، بحيث تتبدل حياته ويجد نفسه أمام آفاق جديدة لم تكن في الحسبان بالفعل، يناضل مولود الدلو للحرية والاستقلالية، ويتخذ خطوات جريئة تفاجئ جميع المحيطين به لكن هدفه واضح وصريح: الحصول على الاستقلالية وعدم الاعتماد على أي كان في أي شيء. لذا، يحتمل أن ينظر مولود الدلو إلى الأمور من منطلق مختلف، مما يثير حفيظة المحيطين به.

إذا كان مولود الدلو يبحث عن عمل أو يطمح إلى تطوير نشاط جديد، لا جدوى أبداً منالإعلانات الصغيرة فالحظ يكمن في أشخاص التقى بهم في الماضي ويعودون للظهور مجدداً هذه السنة بالفعل، يحصل على دعم كبير يتيح له تنفيذ مشاريع عزيزة كانت تبدو شبه مستحيلة، لكنه يضطر أحياناً إلى التسابق مع الوقت، مما يسبب له بعض التوتر.

يعطي مولود الدلو انطباعاً عموماً بأنه شخص مستقل ولا يحتاج إلى مساعدة أي كان للتغلب على المصاعب التي تواجهه وإذا نجح السحر الكبير الذي يفيض من شخصيته في توفير الدعم له سنة 2010 ، فإنه ينجح أيضاً في تأسيس علاقات جديدة والخروج من العزلة وتبديد الشكوك التي كانت تساوره.

يحرص مولود الدلو عموماً على عدم البوح بأسراره أمام الآخرين، بدافع الخجل والحياء في أكثر الأحيان، لكن أصدقاءه الحقيقيين يذكرونه هذه السنة بمدى أهميتهم في أوقات الشدة والمحن قد يتردد مولود الدلو في طلب المساعدة منهم في البداية، لكن الظروف التي يواجهها تجبره لاحقاً على كسر جليد الحياء.

يعيش مولود الدلو قصة حب رائعة سنة 2010 إذا كان عازباً، ويعيد تعزيز الروابط العائلية إذا كا
ن متزوجاً. أما الذي يعيش قصة عاطفية مؤلمة فيضع حداً نهائياً لها ويطوي الصفحة على الماضي لفتح صفحة جديدة مع شخص جديد ويتطلع إلى مستقبل جديد.

يتأثر مولود الدلو عموماً بالظروف التي تحيط به، ويستخدم كفاءاته لتنفيذ أوامر طارئة، مرتكزاً على خبراته الكبيرة في مجال عمله يحتمل أن يوقع عقداً مهنياً جديداً أو يحصل على ترقية في الوظيفة التي يشغلها حالياً، ويفكر ربما في تأسيس مشروع خاص به يتيح له التحلي ببعض الاستقلالية.

يحرص مولود الدلو عموماً على الاهتمام بصحته، ولذلك يعتمد أسلوب العيش الصحي ويمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم يهتم كثيراً لمظهره الجسدي الخارجي ما يساعده على تحسين معنوياته في الظروف الصعبة.

يستهل مولود الدلو سنة 2010 بإعادة تنظيم أموره، ويكرس وقتاً كبيراً لتحديد أولوياته وفرزها يضطر إلى إجراء بعض التنازلات في شهر شباط/فبراير وتجبره الظروف على الاستسلام لرغبات الآخرين. يعتبر شهر آذار/مارس أحد أفضل أشهر السنة بالنسبة إلى مولود الدلو، إذ يحقق خلاله الكثير من الانتصارات المادية والعاطفية والمهنية.

يجد نفسه متوتراً كثيراً خلال شهر نيسان/أبريل ويبحث عن شتى السبل لتنفيس الاحتقان يدافع عن آرائه بشدة خلال شهر أيار/مايو ويركز على الروابط العائلية في شهر حزيران/يونيو بحيث يبذل ما بوسعه لتعزيزها. يتحلى بمقدار مهم من الحرية خلال شهر تموز/يوليو، ويوقع بعض العقود المهمة، لكن التعب يسيطر عليه في شهر آب/أغسطس.

يواجه بعض المآزق المالية في شهر أيلول/سبتمبر ويطلب الدعم من الأصدقاء تتأزم الأوضاع في بداية الخريف
لكن شهر تشرين الثاني/نوفمبر يعيد الأمور إلى مجاريها ويتخذ مولود الدلو قراراً مهماً جداً تنتهي سنة 2010 بتحقيق مشروع مهم وجني مكاسب مادية مهمة.
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aeysofiraq.find-forum.net
 
برج الدلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون العراق والعرب :: منتدى الابراج-
انتقل الى: