منتدى عيون العراق والعرب
اهلاًً وسهلاً بكم في منتدى عيون العراق والعرب اذا كنت مسجلاً لدينا فندعوك للدخول واذا لم تكن مسجلاً لدينا فندعوك للانضمام الى اسرتنا
مع تحيات الاداره

منتدى عيون العراق والعرب

ملتقى كل شباب العراق والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلاً وسهلاً بكمـ في منتديات عيون العراق

نتمنى لكم قضاء وقت ممتع برفقتنا وان تستفيدوا وتفيدونا

تحياتي لكم مديرة المنتدى نمنم


شاطر | 
 

 برج الحوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمنم
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: برج الحوت   الإثنين يونيو 14, 2010 7:11 am

]الحوت 20 شباط ـ 20 آذار:قد تكون سنة 2010 من أفضل السنوات بالنسبة إلى مواليد الحوت، إذ تتحقق أحلامه، وتستقر عواطفه، وتتجسد مواهبه.

يشتهر مولود الحوت ببراعته الكبيرة في شتى المجالات، ويمكن القول إن كل شيء يلمسه يتحول ذهباً بالفعل، ينجح مولود الحوت في كل المبادرات التي يقوم بها، ويكشف عن مواهب إبداعية لافتة تثير إعجاب كل المحيطين به يحرص سنة 2010 على تحسين نوعية حياته وحياة المقربين منه، ولذلك يبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق هذه الغايات، مع الحفاظ على تناسق تام بين الأفعال والأفكار.

يوحي مولود الحوت بالثقة، ويوفر المساعدة للأشخاص المقربين منه في العمل والحياة العائلية على حد سواء يحظى بإعجاب الزملاء أو الزبائن أو الشركاء، ما يتيح له إقناعهم بأفكاره بسهولة.

تبدو صحة مولود الحوت في أفضل حال سنة 2010 ، لكن هذا لا يعني عدم المعاناة من بعض المشكلات والاضطرابات البسيطة إلا أنه يحرص عموماً على الاهتمام بلياقته البدنية وممارس التمارين الرياضية بانتظام أو زيارة المنتجعات الصحية بين الحين والآخر.

يستعيد مولود الحوت توازنه المالي سنة 2010 ، إذ يقتصد في مصاريفه وتزداد في المقابل مصادر الدخل عنده والواقع أن تحسن الوضع المادي يؤثر إيجاباً في معنوياته، مما يحسن علاقاته مع المحيطين به.

يكشف مولود الحوت عموماً عن حس تنظيمي بارع ما يتيح له التفوق على الآخرين والنجاح في المسائل الصعبة والمعقدة وهذه السنة، لا يترك مولود الحوت شيئاً للصدفة، بل يحرص على اعتماد طريقة منظمة للتقدم واجتياز المراحل لا يستهل مشروعاً جديداً إلا بعد إنهاء المشروع القديم بشكل ك
امل وحتى في الحياة العاطفية، لا يستطيع عيش قصتين غراميتين في الوقت.

قد يقرر مولود الحوت الابتعاد قليلاً عن محيطه سنة 2010 ، بهدف التطور مهنياً ومادياً، لكن هذا الابتعاد يسبب له الألم العاطفي بسبب تعلقه الشديد بالأحباب إلا أنه يحافظ على تواضعه عند العودة ويستمر في تخصيص وقت لأفراد العائلة على رغم انشغالاته الكثيرة يحتاج مولود الحوت إلى بعض الوقت لتحرير مخيلته الإبداعية، ويدرك أن التأمل والتمني لا يكفيان لوحدهما، بل عليه العمل بكد ومثابرة لوضع تفاصيل الخطة والشروع في العمل لن يعرف الكلل هذه السنة، وإنما يعمل بجهد كبير ويعبر عن أفكاره الخلاقة بطريقة مبدعة.

يجيد مولود الحوت التعبير عن عواطفه في بداية سنة 2010 ، ويحرص على تحسين وضعه المهني عبر التأسيس لمشاريع جديدة يحتمل أن يوقع عقداً مهماً جداً في شهر شباط/فبراير، ويتلقى جواباً كان ينتظره منذ زمن تتوسع نشاطاته في شهر آذار/مارس وتتعقد الأمور قليلاً في العمل بسبب تراكم المهام والمسؤوليات يجري تعديلاً في المنزل خلال شهر نيسان/أبريل أو يغير مكان إقامته بشكل جذري ويعيد ترتيب بعض المسائل العائلية العالقة. قد يتعرض للضغوط خلال شهر أيار/مايو ويتخذ قراراً شجاعاً جداً خلال شهر حزيران/يونيو.

يجني خلال الصيف ثمار أتعابه الماضية ويشعر بالنصر والفخر، مما يؤثر إيجاباً في كل علاقاته يضع الأمور على السكة الصحيحة في بداية الخريف ويعيد إطلاق بعض المشاريع المنسية منذ مدة يكرس وقتاً كبيراً للعائلة ويحرص على تلبية كل احتياجات الشريك.

يحظى بتأييد كبير في العمل خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويساعده الزملاء في الدفاع عن قضية مهمة تثير الكثير من الجدل ينهي مولود الحوت سنة 2010 بشعبية كبيرة وسط احتفالات الأعياد.
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aeysofiraq.find-forum.net
 
برج الحوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون العراق والعرب :: منتدى الابراج-
انتقل الى: